تنظم الطريقة القادرية البودشيشية بمدينة طنجة، مركز الشمال بقاعة الأنشطة والعروض التابعة للجماعة الحضرية، الدورة الثانية للسماع والمديح “وجدان الخلق في حضرة الحق” يوم الجمعة 26 جمادى الأولى 1435هـ/ 28 مارس 2014م؛ ابتداء من الساعة السابعة مساء متوخية السمو بوجدان الخلق إلى حضرة الحق تعالى، وحضرة رسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه ومن تبعهم بإحسان إلى يوم الدين.

سيشمل برنامج هاته الأمسية وصلات للمديح والسماع للفرقة الجهوية للطريقة القادرية البودشيشية والاحتفاء بحاملي كتاب الله تعالى، والمتفوقين في علم القراءات وعلم التجويد، كما سيتم توزيع ملابس وأغطية ولعب الأطفال؛ في إطار مشروع “بالجود ينفعل الوجود” حيث سيمنح ما تم جمعه إلى إحدى الجمعيات المحلية العاملة في الميدان الاجتماعي تقديرا من الطريقة للعمل في المجتمع وتثمينا للأدوار الإنسانية التي تقوم بها منظمات المجتمع المدني في خدمة خلق الله والصالح العام.

نطلب من الله العلي القدير أن يجعلنا تلاقينا سببا لإحياء الشعور بالمحبة في ذاته، والاجتماع على مرضاته، والاتصال بحضرته، والشعور بقربه، والأنس بمعيته. كما نسأل الله عز وجل أن يوحد بين قلوبنا ويصلح ذات بيننا، ويهدينا سبل السلام والصلاة والسلام على سيد المرسبين وإمام العارفين، وقدوة المتقين والحمد لله رب العالمين.

أمسية للمديح والسماع28 مارس 2014
19:00

لمزيد من المعلومات الرجاء الاتصال ب:

0632 88 15 46 – 0675 15 22 94

قاعة الجماعة الحضرية

ضع تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.